الاثنين، 21 ديسمبر 2015

Dies Irae يحصل على أنمي!


سابقا هذه السنة، قام صناع لعبة Deis Irae بحملة لتمويل مشترك لإنتاج حلقة أنمي واحدة لهذه اللّعبة. متفاجئين بنجاح هذه الحملة المجنونة والتي جمعت لهم حوالي 96 مليون ين (حوالي 710 ألف يورو)، تم الإعلان عن إنتاج أنمي فعلاً.
صانع اللّعبة، Light، أعلن عن إنتاج أكثر من 14 حلقة والتي يُقترض بدئ عرضها صيف عام 2017. نعلم بالفعل أن Genco (منتج Nodame Cantabile) سيقوم بإنتاج المسلسل وأن Takashi Masada سيشرف على السيناريو.
المدبلجون الذين قاموا بالتمثيل في اللّعبة سيتقمصون أدوراهم أيضا في الأنمي ويتعلق الأمر بـ:
Kôsuke Toriumi (Ren Fujii)
Yui Sakakibara (Marie)
Hitomi Nabatame (Rea Himuro)
Takeshi Maeda (Shirô Yusa)
Yoshina Makino (Erii Honjô
Junichi Suwabe (Reinhard Heydrich)
Ken Narita (Valeria Trifa)
Kishô Taniyama (Wilhelm Ehrenburg)
Kei Mizusawa (Kai Sakurai)
Kei Mizusawa (Beatrice Waltrud von Kircheisen)
Hitomi Nabatame (Isaak)
Hiroki Yasumoto (Göetz Von Berlichingen)
Yuka Inokuchi (Rusalka Schwägerin)
Asami Yaguchi (Eleonore Von Wittenburg)
Kôki Harasawa (Spinne)
Risato Habuki (Riza Brenner)
Yûki Tamaki (Wolfgang Schreiber)
Kôsuke Toriumi (Mercurius)
تبدأ قصة اللّعبة أثناء نسخة أخرى من الحرب العالمية الثانية،في 1945.إثر السقوط الحتمي لألمانيا النازية، مجموعة من النازيين يقدمون على طقوس قديمة، غامضة ومحرمة بغية إحياء ما يسمى بـ الرماح الـ13 المقدسة (Longinus Dreizehn Orden) في محاولة لتغيير قدرهم المآساوي.أين يقومون بالتضحية بمدينة، لكن النازيين يختفون بعد قيامهم بتلك الطقوس حتى الآن.
ستة عقود بعد الحرب العالمية الثانية وسقوط ألمانيا النازية ، سر الأشباح التي تم إحياؤها من طرف النازيين المفقودين لا يزال غامضا. في اليابان الحديثة، بطل القصة Ren المقيم بنفس تلك المدينة والذي تقاتل مع صديقه الخائن ودخل مشفى المجانين يحلم دائما بتلك الطقوس وتلك الأشباح المستدعاة وعلاقتهم مع النازيين. كما حلم أيضا بالمقصلة والتي تستخدم لإعدام ضحايا بأعداد معتبرة تحت إمرة قواتهم المرعبة والقوية. يظن بطل القصة أنه لا مجال آخر سوى القتال ضد تلك الرماح 13 المقدسة. كما يسمع صوت صديقة Shiro دائما عندما حاول قتله "كل من يبقى في هذه المدينة سيصبح مجنونا يوما ما"، من هناك تبدأ قصة أسطورية مأساوية...